الاثنين، 4 أبريل 2016

استورد المنتجات من الصين وابدأ أعمالك التجارية




عندما نفكر في بدء النشاط التجاري ، ومعرفة شركات الاستيراد والتصديرفى السعودية لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو بيع المنتجات بمعنى كيف يمكننا أن نشتري المنتجات بأسعار رخيصة حتى نتمكن من إعادة بيعها بسعر مناسب .
كان كثير من الاشخاص يعتقد ان استيراد المنتجات شيء محفوظ فقط للمؤسسات الغنية والحكومية , ولكن مع شبكة الإنترنت لم يعد هذا صحيحا.
من المهم أن نعرف أساسيات عن الاستيراد وكيف يمكنك كسب المال في الأعمال التجارية من "شراء وبيع" , حتى سنوات قليلة مضت كانت المشكلة أنه إذا كنت صاحب شركة صغيرة ، وكان لديك النية لشراء سلع بالجملة فيتم ذلك من خلال مستورد وسيط كبير ولكن مثل هؤلاء هم الذين يسيطرون على معظم الأرباح .
فعلى سبيل المثال فى مصنع ساعات في الصين تباع هذه المنتجات إلى مستورد كبير بمبلغ  5 دولار وتباع هذه الساعات لمشروع تجاري صغير مثلك بمبلغ  10 دولار ، وإن كل ساعة بيعت بمبلغ  15 دولار ، فإن الربح المكتسب يكون فقط  5 دولار .
ولكن كل ذلك قد تغير الآن مع شبكة الإنترنت وهو بمثابة رجل أعمال يمكنك من الشراء المباشر للمنتجات المصنعة فى الصين ، والقضاء على فكرة المستورد الوسيط  وزيادة الأرباح الخاصة بك .
لماذا الصين؟                                                                                  أتساءل لماذا الاستيراد من الصين وليس من بلد آخر، وهذا هو السبب: كما تعلمون ، يتم تصنيع معظم المنتجات اليوم في آسيا وخاصة في الصين يتم تصنيع لعب الأطفال والأدوات المنزلية ، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف ، وحتى اجهزة الاب توب ماركة أبل يتم تصنيعها في الصين اليوم والمنتجات الموجودة حولنا اكبر دليل على صحة هذا الكلام : القميص الذى ترتديه ، لوحة المفاتيح التي تكتب عليها , هاتفك الخلوي ، ويتم شراء كل هذه الاشياء في الصين , الصين التى تعتبر واحدة من أرخص الشركات حول العالم فى تكاليف الإنتاج .
ونتيجة لذلك فإن العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل ( أبل ، وإتش بي ، وما إلى ذلك ) جعلت منتجاتها تصنع من خلال المصانع الموجودة في الصين .
كيفية بيع المنتجات المستوردة ؟  
إذا كان لديك بالفعل متجر اوكنت تفكر في استئجار مكان للأعمال التجارية الخاصة بك ، يمكنك أن تفعل ذلك. ولكن إذا لم يكن لديك ما يكفي من الميزانية لذلك ، فيمكنك فتح متجر على الانترنت وبيع المنتجات المستوردة .
ما تحتاجه لبدء الاستيراد من الصين؟
للانضمام إلى هذه المجموعة الجديدة من رجال الأعمال الذين يحققون بالفعل إيرادات ضخمة على الواردات من خلال كثير من اعمال الاستيراد مثل استيراد مواد بناء من الصين تعمل فى الاستيراد من الصين ، فقط تحتاج إلى ما يلي:
- كمبيوتر مع وصلة إنترنت
- عنوان بريد إلكتروني صالح وعنوان بريدي صالح في منزلك أو مكتبك في بلدك
- بعض المال في حسابك المصرفي
هذا كل شيء! هذا يعني أنه يمكنك شراء واستيراد جميع المنتجات التي ترغب في بيعها .

الاستيراد من الصين , هناك أسئلة رئيسية يجب معرفة اجاباتها :
1. من أين تشتري ؟
2. كيف تدفع تكلفة المنتجات ؟
3. كيف تحمى نفسك من الغش ؟
4. كيفية العثور على منتجات جيدة وكيفية بيعها ؟
5. كيفية شحن المنتجات ؟

تابعنا لمعرفة كل ماهو جديد عن الاستيراد من الصين والاجابة على كل هذه 
التساؤلات .

هناك تعليقان (2):

  1. شهادة ساسو السعودية
    يرغب العديد من الافراد في الحصول على شهادة ساسو السعودية ولكن لا يعلمون ما هى الخطوات التى عليهم اتباعها من اجل الحصول على هذه الشهادة ولكن في هذا الوقت يأتى دور شركتنا التى تساعدك في الحصول على هذه الشهادة وايضا مساعدتك في الحصول على شهادة جودة سعودية
    شهادة جودة سعودية
    https://tabseer.co/ar/

    ردحذف
  2. يُعد برنامج المطابقة في المملكة العربية السعودية، الذي تديره هيئة المواصفات والمقاييس السعودية (ساسو)، برنامجًا تخضع من خلاله البضائع المُصدرة إلى المملكة العربية السعودية لعملية مطابقة، وفحص، والاعتماد قبل السماح لها بالدخول إلى المملكة العربية السعودية. الغرض من البرنامج، الذي تنفذه وزارة التجارة والصناعة، هو ضمان سلامة البضائع المصدرة إلى المملكة العربية السعودية وأنها آمنة وخالية من العيوب التي قد تضر بشكل مباشر أو غير مباشر بالأفراد أو المجتمع أو البيئة في المملكة. قد يؤدي عدم الامتثال لهذا البرنامج إلى تأخير التخليص الجمركي أو إعادة الإرسالية لذلك سارع بتسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة للشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التأخير!

    ردحذف