الثلاثاء، 5 أبريل 2016

بدء وتنمو عملك فى الاستيراد من الصين

الشروع في مغامرة الاستيراد من بلد مثل الصين قد يبدو معقدا ، ولكن ليس دائما خصوصا عندما تمتلك المعلومات وتعرف جيدا الخطوات الازمة لبدأ مثل هذه التجارة المربحة ومن امثلها  تجارة ملابس الاطفال من الصين حيث تعد واحدة من اهم المنتجات التى يتم الاقبال عليها فى عمليات الاستيراد , ونحن نضع بين يديك مجموعة من الخطوات والمعلومات التى يجب ان تعرفها حتى تتم عملية استيرادك ويتحقق لك ماتريد . وأود أن أشير إلى جزء مهم جدا فى عملية الاستيراد من الصين  وهو انه من الافضل أن تدار العملية بكاملها من قبل شخص يجيد اللغة والثقافة الصينية حتى يستطيع ان يتماشى مع مجريات العملية.

لذلك في هذا الموضوع سنحاول معرفة كيفية السفر الى الصين كوانزو وهى واحدة من اهم المدن الصناعية من منظور واعى مدرك للمعطيات المتاحة والمستجدات فى هذا المجال من اجراءات وقوانين .
ومن اهم الخطوات الواجب معرفتها قبل الشروع فى اى عمل الاتى :
- ابحث عن الموردين
- التفاوض فى السعر
- مراقبة الجودة
- إدارة عملية النقل
 هناك العديد من التكاليف المترتبة على استيراد المنتجات من الصين وهذا ينبغي أن يكون مفهوم بشكل جيد لضمان أن يكون لديك فكرة واضحة عن العمل الذى تقوم به .
وتشمل التكاليف الرئيسية حجم المنتجات وحاوية الشحن والتأمين والضرائب وضريبة السلع والخدمات متجر ويوصى ايضا بالتأمين البحري على المنتجات
وسوف نستعرض معكم فى مقالات قادمة عدد من الاسواق الهامة والطرق المختلفة 

للاستيراد من الصين فتابعونا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق